عجينة
المكونات:
- 2 كوب من نشاء التبيوكة (مادة نباتية تستخرج ن شجيرة المنيهوت) + القليل للعجين
- ⅓ كوب من دقيق اللوز
- ⅓ كوب من دقيق جوز الهند
- ملعقتان صغيرة من الملح
- 1 كوب من زيت الزيتون
- 1 كوب من الماء الساخن
- 2 بيضة، مخفوقة
- 2 ملعقة كبيرة من الزبدة المذابة
الطريقة:
- سخني الفرن على درجة حرارة 175 وافرشي الصينية بورق زبدة
- في وعاء كبير ضعي النشاء ، دقيق اللوز ، دقيق جوز الهند والملح
- اضيفي زيت الزيتون والماء الساخن وحركي الخليط
- ضعي البيض واكملي الخفق حتى يصبح الخليط كالعجين
- (اذا كان المزيج سائلا... اضيفي ملعقة كبيرة أو اكثر من دقيق جوز الهند حتى تصلي للقوام المناسب)
- رشي النشاء على يديك ثم شكلي العجينة حسب الشكل المناسب لك
- من الممكن حشوها بالحشوة المفضلة لك
- ادهني العجينة بالزبدة قبل أدخلها للفرن
- اخبزيها لمدة 40 دقيقة أو حتى يحمروا
- اخرجيهم وبرديهم 10 دقائق قبل التقديم

تعليقات
إرسال تعليق